اخبار العالم بالفيديو.. تامر حسني يحقق حلم الكفيفة مريم النجدي ويغني معها «خَليك فولاذي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في لفتة إنسانية جميلة ومعتادة واستجابة سريعة لأمنيات جمهوره، حَقّق النجم تامر حسني رغبة إحدى الفتيات الكفيفات، التي تُدعَى مريم النجدي وهي عازفة «كمان» وصاحبة صوت جميل، وذلك بعدما أَعلنت رَغبتها في الغناء معه خلال حلولها ضيفة في برنامج على قناة «صدى البلد» المصرية، وبادر سريعاً بالاستجابة وتحقيق حلم الفتاة الموهوبة مريم.

وعبر حسابه على انستغرام، نشر النجم تامر حسني، فيديو للقائه مع الفتاة مريم النجدي، التي استضافها في الاستوديو الخاص به وتبادلا الحديث، كما تَشاركا الغناء، وقَدّمت مريم معه أغنية «خليك فولاذي» التي صَدَرَت في ألبومه الأخير، وكانت مفاجأة كبيرة لها.
وحرص الفنان تامر حسني بعد انتهاء لقائه مع مريم، على تمنيه أن يكون سبباً في إسعادها، كما شكر مقدمة البرنامج نهاد سمير التي أوصلت أمنية مريم له، قائلاً: «أوامر يا فندم أهو... يا رب أكون قدرت أفرحك يا مريوم... وشكراً للإعلاميين المحترمين داليا أيمن، ونهاد سمير، اللي كانوا همزة الوصل الجميلة بينا».

وخلال لقائها بالنجم تامر حسني عَبّرت الفتاة مريم النجدي عن سعادتها، وأعادت نَشر فيديو لقائها على صفحتها بموقع «فيسبوك»، وعلقت: «من زمان وأنا كان نفسي أغنى مع تامر وأخيراً الأمنية اتحققت... إيه دا قد إيه فنان رائع ومختلف ومفيش زيه، لكن كمان شخص جميل جمال، فعلاً إنسان حقيقي من غير أي تكلف».
وتابعت مريم النجدي: «يوم عمري ما هنساه بكل تفصيلة فيه، قد إيه كان بيشجعني بكلامه وبطاقته الجميلة، وفعلاً كان حريص إن التراك يطلع محترف وزاده جمالاً بصوته الجميل والأجمل إنّه خلاني ألمس وشه وأعرف ملامحه بإيدي وكان بيشرحلي كل حاجة وبيعملي كل حاجة بنفسه... شكراً تامر على كل حاجة ودايما أغانيك تفضل موجودة في كل مراحل حياتنا وتعيش طول العمر... شكراً يا تامر، وطبعاً شكراً لمهندس الصوت الجميل اللي اتشرفت بيه جلال فهمي، وشكراً لكل اللي كانوا سبب في اللقاء دا».

تامر حسني خلال إحيائه إحدى الحفلات - الصورة من حسابه على انستغرام

جدير بالذكر أن تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل حضرا افتتاح مطعم خالد الذهبي ابن أصالة نصري، والتقطوا العديد من الصورة التذكارية التي بينت محبة أصالة لتامر وزوجته واحتفاء شام الذهبي بهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق