اخبار العالم زوج ريهام حجاج يُفَاجِئها باحتفالية خاصة بعيد ميلادها بحضور يسرا وإلهام شاهين ونيللي كريم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
احتفى رجل الأعمال محمد حلاوة بعيد مِيلاد زَوجته النجمة ريهام حجاج، حيث فَاجأها بتجهيزات خاصة في حديقة مَنزله بكتابة اسم زوجته على قطعة كبيرة من حديقة المنزل، بالإضافة لمشاركة لحضور العديد من النجوم والنجمات حفل عيد ميلادها.
ريهام حجاج وإلهام شاهين في عيد ميلاد ريهام حجاج - الصورة من انتسا انستغرام ريهام حجاج
نيللي كريم وإلهام شاهين في عيد ميلاد ريهام حجاج - الصورة من ستوري انستغرام ريهام حجاج

وسيطر على حفل عيد الميلاد أجواء احتفالية متميزة، خاصة في ظل المفاجأة التي أعدها رجل الأعمال محمد حلاوة لزوجته ريهام حجاج، حيث أعد لها مفاجأة عبارة عن صندوق كبير بداخله صورة كبيرة تجمعهما، وبالونات وصور لها، فضلاً عن كتابة اسمها بالحروف، هذا بالإضافة إلى كتابة اسمها بالورود وبالأنوار ذات الإضاءات الجاذبة، وسط حديقة فيلتهما.

وتواجد العديد من النجوم في احتفالية عيد ميلاد ريهام حجاج، التي أقيمت بفيلا زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث جاء أبرز الحضور كل من النجمة يسرا وإلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي، والنجمة نيللي كريم والإعلامية بوسي شلبي، والمنتج جمال العدل وأسرته، والفَنّان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، وعدد من سيدات المجتمع وصديقات ريهام من خارج الوسط الفني، كما حضرت أيضاً لمياء حلاوة، شقيقة محمد حلاوة.

يسرا وإيناس الدغيدي في عيد ميلاد ريهام حجاج - الصورة من حساب ريهام على انستا انستغرام
يسرا وإيناس الدغيدي في عيد ميلاد ريهام حجاج - الصورة من حساب ريهام على ستوري انستغرام

على الجانب الآخر، تواصل النجمة ريهام حجاج تحضيراتها لمسلسلها الرمضاني الجديد الذي من المُقَرّر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الاستقرار على التفاصيل الرئيسية للعمل، والأبطال الذين سيشاركون فيه.
يشار إلى آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل «وكل ما نفترق»، الذي شارك فيه كل من أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق