اخبار العالم تخطيط وإنجاز وثقة بالنفس.. أفضل 7 تطبيقات تنظم يوميّاتك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبح الهاتف المحمول وما يحمله من إمكانات وسط ما نعيشه من تقدم تكنولوجي يمثّل ضرورة أساسيّة، سواء في حياتنا اليومية أو العمل.. وبالمقابل، الاستغناء عنه صعب للغاية. في الآتي، لمحة عن 7 تطبيقات تساعد المستخدم في التفكير والتأمل وتعزيز التقارب مع الآخرين والقدرة على الإنجاز والثقة بالنفس والتخطيط الجيد.. وغيرها من الأمور المهمة التي يحتاج عموم الناس إليها إليها في حياتهم.

تابعوا المزيد: تستحق التجربة.. أفضل 4 تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع

7 تطبيقات تساعد المستخدمين في حياتهم اليوميّة

تطبيقات تنظم يوميّاتك

تطبيق Headspace

يحظى تطبيق Headspace بشعبية واسعة، لدوره في مساعدة المستخدم في تعلّم كيفية التأمل، مع توفير العديد من الجلسات والرسوم التوضيحية ومقاطع الفيديو المصاحبة. بعد الفراغ من المرحلة الأولى الخاصّة بأساسيّات التأمل، يصبح لدى المستخدم خيار الترقية، أي الدفع في مقابل جلسات أكثر تخصّصًا، منها: المساعدة في التخلص من التوتر، وتعزيز التعاطف والثقة والتركيز...

تطبيق TripIt

يتميز هذا التطبيق فى تنظيم لوجستيات السفر عن طريق إتاحة المعلومات عن الرحلات وحجوزات الفنادق وتأجير السيارات، وسهولة الوصول لأي معلومة ذات صلة بالرحلة... يمكّن التطبيق من حجز الرحلة، وتنظيمها، مع تقديم أسعار تنافسيّة، كما يسمح بالبقاء على تواصل دائم خلال الرحلة، مع العائلة.

تطبيق MindBody

يسهّل هذا التطبيق حجز الخدمات الصحّية، وكذلك كلّ ما يتعلق بالأنشطة الرياضيّة، مثل: اليوجا واللياقة البدنية والجيم. وفي هذا الإطار، يمكن الإطلاع على مميزات أماكن ممارسة الأنشطة اليومية المفضلة لدى المستخدم، قبل الذهاب إليها.

تطبيق HelloFresh

يُقدّم التطبيق معلومات متعلّقة بالأطعمة وفوائدها، ويساعد فى اختيار الطعام اليومي من مكونات يطرحها كلّ أسبوع، كما يتيح أفضل الطرق للطهي، ويصنّف الوصفات حسب التكلفة والوقت الذي سيستغرقه كل منها في الإعداد. أضف إلى ذلك، يساعد التطبيق أيضًا فى طلب الأطعمة من الخارج، ويقدّم معلومات غذائية عمّا يتناوله وتأثيره على الجسم.

تطبيق Yummly

يعدّ التطبيق من التطبيقات الفعّالة في إتاحة وصفات الطعام المنوّعة، بخاصّة للأشخاص الذين يصعب إرضائهم أو يشكون من قيود غذائية صارمة، وهو يوفّر بحثًا ذكيًّا عن وصفات الأطعمة، ويعطي التوصيات بناءً على تفضيلات المستخدم، سواء لناحية المذاقات أو النظام الغذائي المتبع، بالإضافة إلى مقاطع فيديو مفيدة تجعل الحياة فى المطبخ أكثر سهولة.

تابعوا المزيد: 5 تطبيقات تنظم حياتك وتساعدك على إنهاء المهام باحترافية

تطبيق Edo

يتيح هذا التطبيق معرفة كل المعلومات عن المنتجات المتوافرة فى الأسواق عبر الـ"بار كود"؛ فالموقع يستطيع تحديد الأصناف الغذائية والأطعمة المتوافرة في أقرب متجر للمستخدم، كما يقوم بتقييم الأغذية بناء على دراسات علمية ونظم تصنيف غذائية.

تطبيق Dooey

هو أوّل تطبيق مراسلة فى العالم يعمل على جمع كلّ الرسائل التي تصل المستخدم، من كلّ المنصات في مكان واحد، وبشكل منظّم. ينقسم التطبيق إلى قناتين: الأولى اجتماعيّة والثانية عملية، علمًا أن الأولى مفتوحة للعائلة والأصدقاء، أمّا القناة الثانية فمحدّدة الرسائل فيها بجهات اتصال معينة يختارها الشخص، الأمر الذي يسمح له بأن يقيم التوازن بين الحياة الاجتماعية والعمل.

تابعوا المزيد: تعرّفي إلى أفضل 6 تطبيقات مجانيّة من"أندرويد"

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق