عاجل

اخبار العالم خواتم ذهب على شكل تاج للعروس صاحبة الأسلوب الجذاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تُفضل كثير من النساء اعتماد الخواتم اللافتة والمميزة غير التقليدية، لذا فقد قدمت دور المجوهرات العالمية العديد من المجوهرات الفاخرة التي تليق بالعروس المتألقة التي تفضل أن يكون خاتم الزفاف بتصميم مميز كتصميم التاج، وتنوعت تصاميم هذه الخواتم كالذهب الأصفر والأبيض و أنواع اخرى مرصعة بأحجار كريمة و ألماس.

وفي السطور التالية رصدنا لكِ أجمل خواتم ذهب لعروس 2021 على شكل تاج من أشهر الماركات العالمية لكي تكتمل إطلالتكِ وتنتقي من بينهم التصميم المناسب والأقرب لكِ.

 

خواتم ذهب على شكل تاج للعروس صاحبة الأسلوب الجذاب

خاتم Josephine Éclat من علامة شوميه Chaumet

Joséphine Éclat Floral ring من Chaumet
خاتم Josephine Éclat من علامة شوميه Chaumet

 

للعروس المتألقة صاحبة الذوق الكلاسيكي والأسلوب الجذاب التي تحب اعتماد المجوهرات الفاخرة، اخترنا لكِ هذا التصميم لخاتم فخم من علامة شوميه Chaumet المصمم من البلاتين ومرصع بالألماس اللامع المستدير والمرصوف بالكامل، وجاء الخاتم على شكل تاج مع حجر الألماس على شكل كمثري في منتصف الخاتم، إضافة إلى حجر الكريستال الشفاف الكبير وعلامة Chaumet المحفورة بشكل بارز داخل الخاتم، و يمكنكِ اعتماد أقراط صغيرة مرصعة بالألماس الأبيض وسوار مفتوح بالذهب الأصفر المرصع بحجر الياقوت معه.

 

خاتم فاخر من علامة Annoushka

خاتم فاخر من علامة Annoushka
خاتم فاخر من علامة Annoushka

 

لإطلالة تشبه الأميرات ولتزين أصابع يديكِ بأسلوب لافت ومميز، قدمت علامة Annoushka هذا التصميم الساحر لخاتم مصمم من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً ومزيناً بالألماس وحجر المورغانيت، وهو في الأصل يتألف من 3 خواتم رفيعة لكل منها تصميم، وعندها ارتدائها حسب موضة التكديس يتشكل خاتم على شكل تاج، ما يوفر لك إمكانية ارتداء كل خاتم على حدا مستقبلاً حسب إطلالتك، وجاء الخاتم على شكل تاج ومرصوف بماسات مستديرة لامعة حوله بأسلوب جذاب ليشعرك وكأنك ملكة حقيقية في يومك الكبير، وهو خاتم قابل للتكديس، و يمكنكِ اختيار سلسلة قصيرة ناعمة مصممة بالذهب الأصفر مع سوار أنيق بالألماس خاصة إن كان فستان زفافك بدرجات اللون البيج.

تابعي المزيد: خواتم خطوبة مرصعة بالياقوت الأزرق

خاتم ملكي من عزة فهمي Azza Fahmy

خاتم من عزة فهمي Azza Fahmy
خاتم ملكي من عزة فهمي Azza Fahmy

 

للعروس المميزة المحبة للفن، اخترنا خاتم Crown Art Deco Ring من عزة فهمي Azza Fahmy، الخاتم من الذهب والفضة عيار 18 قيراطاً ومرصع بأحجار الياقوت الأزرق قطع الباغيت.

 

خاتم فضة مرصع من Monica Vinader

خاتم فضة مرصع من Monica Vinader
خاتم فضة مرصع من Monica Vinader

 

تفضل بعض العرائس الخواتم الناعمة في التصاميم كما في التيجان، ولذلك اخترنا لك خاتم Riva Diamond Wave Stacking ring من علامة Monica Vinader بتصميم ناعم جداً من الفضة الاسترليني المرصع بالماس.

تابعي المزيد: موديلات خواتم مرصّعة بأفخم الأحجار الكريمة

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق