عاجل

اخبار العالم 100 ألف حجز لمسيرة الرياض و"الترفيه" تحدد شروط الدخول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية، عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، نفاد تذاكر حفل مسيرة افتتاح "‫موسم الرياض 2021"، في 20 أكتوبر، كاشفةً عن أن الحجز زاد عن ١٠٠ ألف في دقائق.


وتتضمن مسيرة موسم الرياض، التي ستكون أكبر مسيرة استعراضية في السعودية، أكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية، وعرض دبابات هارلي، والألعاب النارية، ومفاجآت كثيرة. وسيُخصَّص للحضور مدرج لمشاهدة المسيرة كاملة من أماكنهم، وسيتم توفير أكثر من 2760 "طائرة درون"، كما ستكون هناك أول حفلة عالمية بمشاركة النجم العالمي بيت بول.
وشدَّدت "الترفيه" على الالتزام بتنفيذ وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية المحددة من قِبل الجهات المختصة في ‫موسم الرياض.
وأكدت وجوب ربط التذكرة بتطبيق توكلنا، مبينةً أن التذكرة قابلة للإسناد مرة واحدة فقط، لافتة إلى الشروط والأحكام الواجب التقيد بها عند حضور الفعالية.

الأحكام والشروط عند صدور التذكرة أو استخدامها 

- التذاكر غير قابلة للإلغاء "الاسترجاع أو التبديل".
- بشراء التذكرة، توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط والامتثال لأحكام وشروط أخرى وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها.
- في حالة تم إلغاء، أو تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية، يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد في المحفظة الإلكترونية لدى مزوِّد الخدمة، ويحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة للفعالية نفسها، أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزوِّد الخدمة، ويجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط.
- يجب إضافة التذكرة إلى تطبيق توكلنا للتمكُّن من الدخول.
- حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها، كما يجب عليه الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة، أو طلب تعويضٍ من أي نوع كان.

تابعي المزيد: موسم الرياض يطرح تذاكر مسيرة حفل الافتتاح العالمية إلكترونياً
 

شروط الدخول لموقع الفعالية 

- قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة، أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان، أو إفساد الفعالية.
- منع حقائب الظهر.
- الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.
- جميع الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة.
- يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.
- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الإنترنت.
- لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية، أو الأمراض، أو وفاة أي زائر، بما في ذلك حامل التذكرة، أو فقدان، أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية، أو مرتبطة بها.
- يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.
- للجهة المنظمة الحق في إخراج مَن يصدر منه تصرف يعدُّ برأيها مخالفاً.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق