اخبار العالم الإعلامية أسماء مصطفى إلى المستشفى مجدداً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وعكة صحية مفاجئة تعرضت لها الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج «هذا الصباح» على «إكسترا نيوز»، صباح اليوم، تسببت بنقلها إلى المستشفى، حيث لم يتضح تفاصيل وأسباب الوعكة الصحية أو سبب عودتها إلى المستشفى من جديد.
الإعلامية أسماء مصطفى - الصورة من حسابها على فيسبوك

وأعلنت الصفحة الرسمية لأسماء على «فيسبوك» خبر مرضها، حيث كتبت منشوراً قالت به: «الأدمن بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها للمستشفى.. دعواتكم تخرج بالسلامة».
وكانت الإعلامية أسماء مصطفى، قد طمأنت جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، بعد إجرائها عملية جراحية خلال الأيام الفترة الماضية، نتيجة إصابتها بمرض السرطان، لافتة إلى أنّها لم تَتَخَلّص من الورم كلياً.
أسماء مصطفى - الصورة من حسابها على فيسبوك

وكتبت أسماء مصطفى منشوراً، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، شرحت خلالها ما تمر به من أزمات صحية متتابعة قائلة: «الحمد لله رب العالمين كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اتأخرت عليكم بس عارفة إنكم بتعذروني، وعايزة أقولكم إني فعلاً زي ما بنقول ربنا كتبلي عمر جديد وقدر ولطف، تفاصيل صعبة لكن أكيد الدعوات الصادقة لوجه الله هي اللي نجتني». وتابعت مصطفى: «أنا لسه عندي مشوار مع العلاج، والحمد لله مقدرتش أتخلص من الورم اللعين كلياً، ولسه هكمل علاج، لكن ربنا نجاني الحمد لله، وربنا يسامحني، على كل يوم كنت بصحتي ومصحتش أحمد ربنا عليها.. أيها الأصحاء اشكروا الله، وادعوا لجميع المرضى، بشكركم من قلبي على دعواتكم ربنا يحفظكم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق