اخبار العالم مكياج عيون برونزي لخريف 2021

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البرونزي هو أحد ألوان المكياج الدافئة والجذابة، التي تناسب المرأة في كثير من الأوقات، وتتناغم مع معظم ألوان البشرة. ولأنه من أفضل الخيارات لهذا الخريف، نظراً الى أنه يعد من ألوان المكياج الرائجة، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج عيون برونزي لخريف 2021، وأفضل باليت ظلال عيون بإمكانك استخدامها للحصول على مكياج عيون برونزي متقن ومتألق.
تابعي المزيد: 5 خطوات أساسية للحصول على مكياج متوهج


مكياج عيون سموكي باللون البرونزي

مكياج سموكي برونزي(الصورة من حساب خبيرة المكياج السعودية أبرار الخاتم على الإنستغرام)


لأي مناسبة أو سهرة أنت على موعد معها، لا تترددي في اعتماد مكياج العيون السموكي بتدرجات اللون البرونزي، والذي استوحيناه من عروض دار توم فورد Tom Ford. وهو يرتكز على تطبيق ظل العين البني اللامع على كامل الجفن العلوي، من ثم وضع ظل العين باللون الذهبي اللامع فوقه وعلى طول عظمة الحاجب وعند كسرة العين، وعلى الزاوية الداخلية للعين، لإضفاء مزيد من التألق والجمال.


مكياج عيون برونزي لامع

مكياج عيون برونزي لامع(الصورة من حساب دار توم فورد على إنستغرام)


يجعل المكياج البرونزي وجه المرأة متوهجاً كالشمس الساطعة في فصل الخريف. ونظراً الى أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، بإمكانك المزج بين مكياج العيون البرونزي اللامع وموضة المكياج المونوكروم باللون البرونزي، بحيث تختارين اللون البرونزي نفسه لتظليل العين، الى جانب الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة. كما اعتمدي لبشرتك تغطية بنغمات برونزية جذابة، واستخدمي أحمر الشفاه باللون البرونزي أيضاً.

خيارات ظلال عيون لمكياج عيون برونزي

Eye Color Quad Eyeshadow Palette in 01 Golden Mink من توم فورد

Eye Color Quad Eyeshadow Palette in 01 Golden Mink من توم فو رد


تحتوي هذه الباليت من توم فورد Tom Ford على مجموعة من ظلال العيون المتناسقة التي تضمن لك مكياج عيون برونزياً في غاية الأناقة والجمال. كما تساعدك في الحصول على أساليب مكياج جريئة وعصرية من خلال ألوانها الأربعة الفاخرة، التي تأتي بتركيبة براقة، ساتان، مات ولامعة.

باليت ظلال العيون Labs Mothership V Eyeshadow Palette in Bronze Seduction من بات ماكغريث

Labs Mothership V Eyeshadow Palette in Bronze Seduction من بات ماكغريث


إذا كنت من محبات المكياج السموكي باللون البرونزي، فإن باليت ظلال العيون هذه من علامة Pat McGrath، تعد خياراً مثالياً لك، حيث تشتمل على عشرة ألوان ظلال عيون فائقة الكثافة، التي تجعلك تتقنين تطبيق أجمل مكياج سموكي باللون البرونزي.


باليت ظلال العيون The Warrior من جوفياس بلايس

باليت ظلال العيون The Warrior من جوفياس بلايس


أما إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء أو الحنطية، وترغبين في مكياج عيون برونزي جذاب يتناغم مع لون بشرتك، بإمكانك تجربة باليت ظلال العين من Juvia's Place: Juvia's Place The Warrior Eyeshadow Palette، فهي تشتمل على مجموعة ألوان من ظلال العيون الغنية والكثيفة، التي تمنح عينيك تغطية برونزية رائعة تدوم ساعات طويلة، بدءاً من الذهبي والبني، وصولاً الى البرونزي.
تابعي المزيد: خطوات إخفاء البثور بالمكياج

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق