اخبار العالم وفاة نقيب الفنانين السوريين الفنان زهير رمضان

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توفي قبل قليل الفنان السوري زهير رمضان نقيب الفنانين السوريين عن عمر يناهز الثانية والستين عاما إثر معاناة مع المرض.

ونعت نقابة الفنانين السوريين الفنان الراحل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الفنان الراحل حيث قالت في منشورها:" نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي اليكم وفاة نقيب الفنانين الاستاذ زهير رمضان وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومع انتشار الخبر سارع عدد كبير من نجوم الدراما السورية إلى نعي الفنان الراحل ومنهم أيمن زيدان، أمل عرفة، سيف الدين سبيعي، مصطفى الخاني، رشا شربتجي، فادي صبيح وآخرين.

وكانت أخبار وفاة الفنان زهير رمضان قد انتشرت بكثرة خلال الأيام القليلة الماضية قبل أن تخرج نقابة الفنانين وتنفيها عبر حساباتها على السوشال ميديا.

وكانت نقابة الفنانين السوريين قد أعلنت قبل ايام أن الفنان زهير رمضان قد ادخل للمشفى لتلقي العلاج إثر معاناته من التهاب في الرئة وقالت النقابة حينها: " نقيب الفنانين في سوريا الاستاذ زهير رمضان يمر بعارض صحي ( التهاب رئة ) وبدء بالعلاج للوصول إلى الشفاء التام بإذن الله وشكرَ الاستاذ زهير جميع من يريد الاطمئنان عنه ولكنه لا يستطيع التكلم او المراسلة بسبب وضعه الصحي وحرصاً من الاطباء على صحته حُجِبَت الزيارات عنه لحين شفاءه التام وعودته إلى الساحة الفنية بخير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

0 تعليق