اخبار التكنولوجيا سترة ذكية جديدة يمكنها الرد على المكالمات والتقاط صور سيلفي (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت شركتي «جوجل» و«ليفايس» لصناعة الملابس إطلاق سترة جينز جديدة مليئة بالتكنولوجيا أطلق عليها «جاكيت تراكر».

وفي تقرير لموقع «mashable»، فأن السترة تعتمد في تقنيتها الأساسية على البلوتوث حيث يتم تثبيت هذه التقنية في الكفة اليسرى للجاكيت والتي تعمل باللمس حتى تتمكن من التحكم في الموسيقى وعدد قليل من التطبيقات الأخرى.

سترة يمكنها الرد على المكالمات

وأكد التقرير ان هذه التقنية توجد داخل طرف الكم ويمكن الاحساس بها دون رؤيتها بشكل واضح وعلى الرغم من ذلك فهي مازالت قابلة للغسل. يكون للسترة الجديدة القدرة على التحكم في الموسيقى والرد على المكالمات، يمكنك أيضا استخدام الإيماءات لالتقاط صورة شخصية لهاتفك أو تشغيل مساعد جوجل أو الحصول على نظرة عامة على يومك استنادا إلى التقويم وظروف حركة المرور الحالية.

هناك أيضا ميزة جديدة «دائما معا» يمكنها إرسال تنبيه إليك إذا انفصلت عن هاتفك أثناء ارتداء السترة. السترة نفسها متوفرة الآن بأحجام عدة وللرجال والنساء أيضا، والسعر قريب جدا من أسعار السترات العادية، حيث يبدأ سعر السترة العادية من 198 دولارا، بينما يبلغ سعر السترة التقنية حوالي 248 دولارا، وهو أقل كثيرا من سعر السترة التقنية القديمة الذي كان يبدأ من 350 دولارا.

سترة يمكنها الرد على المكالمات

الخبر | اخبار التكنولوجيا سترة ذكية جديدة يمكنها الرد على المكالمات والتقاط صور سيلفي (صور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم - علوم وتكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق