اخبار التكنولوجيا «فيس بوك» تتبرع بدولار عن كل مرة يتم فيها استخدام ملصقات «دعنا نتحدث»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت منصة التواصل الإحتماعي فيس بوك، اليوم، الخميس، مجموعة من الملصقات في تطبيق التراسل الفوري مسنجر، تحت عنوان «دعنا نتحدث» بالتعاون مع منضمة الصحة العالمية، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية.

وقالت شيريل ساندبيرج، مديرة العمليات بالشركة، أن فيس بوك ستقوم بالتبرع بدولار واحد عن كل مرة يتم فيها استخدام الملصق وستوجه هذه التبرعات لمنظمات الصحة النفسية حول العالم لمساعدة الناس على بدء محادثات حول الصحة النفسية.

تضيف ساندبيرج، أن اليوم العالمي للصحة النفسية هو تذكير جيد بأنه سواء كنت تعاني من مشاكل نفسية، أو تعتقد أن أحد أفراد أسرتك يعاني منها، فهي دائما خطوة جيدة للتواصل.

وتابعت، في العديد من الأماكن حول العالم، لا يزال هناك نقص في إدراك أن الصحة النفسية تماثل أهمية الصحة البدنية، ووصمة العار حول المرض النفسي قد تصمتنا وأحيانًا تخجلنا، ولكن التحدث بصراحة عن كفاحنا هو خطوة حيوية في عملية الشفاء.

الخبر | اخبار التكنولوجيا «فيس بوك» تتبرع بدولار عن كل مرة يتم فيها استخدام ملصقات «دعنا نتحدث» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم - علوم وتكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق