عاجل

اخر اخبار التكنولوجيا والتطبيقات اليوم ويف.. ميزة جديدة لدعوة الأصدقاء للدردشة على كلوب هاوس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لا يعتبر "كلوب هاوس" مجرد تطبيق يمكنك استخدامه لحضور نقاشات ومحادثات المشاهير، فهو يحتوي على أنواع مختلقة من الغرف التي يمكنك استخدامها، بما في ذلك إجراء محادثات خاصة مع الأصدقاء، وفي المستقبل قد تتمكن من دعوة هؤلاء الأصدقاء للدردشة عن طريق "التلويح" لهم. كشفت المصادر، عن أن شركة "كلوب هاوس" تعمل على طريقة جديدة لدعوة جهات الاتصال لإجراء محادثة صوتية، عبر ميزة ويف أي "التلويح"، وإذا حصلت الميزة على رواج واسع في تجارب الشركة، فسيتم إضافة زر "تلويح" في ملفات تعريف المستخدمين، وسيكون زراً مشابهاً لزر "التلويح" الذي تراه عند الاتصال بشخص ما على مسنجر لأول مرة.

سيؤدي النقر على هذا الزر إلى السماح لأحد الأصدقاء بمعرفة أنك تريد الدردشة، وسيفتح التطبيق غرفة لك فقط إذا استجاب الصديق لطلبك.

في البداية كان كلوب هاوس تطبيقاً صوتياً يدعم نظام iOS فقط ولكن خلال الأشهر القليلة الماضية، تم إصدار نسخة من التطبيق خاصة بنظام أندرويد أيضاً.

وقد استخدمت شخصيات مشهورة مثل إيلون ماسك ومارك زوكيربيرغ في السابق كلوب هاوس كمكان لإجراء محادثات في غرف مفتوحة حيث يمكن للمستخدمين استضافة محادثات عامة مع المستخدمين، وفق ما أورد موقع "إن غادجيت" الإلكتروني. 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : 24 تكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق