اخر الاخبار - بطاقات «الخليج» مناسبة لجميع الاحتياجات: تقسيط دون فوائد واسترداد...

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بطاقات «الخليج» مناسبة لجميع الاحتياجات: تقسيط دون فوائد واسترداد نقدي وخصومات

البنك يمنح عملاءه خدمات ومكافآت على استخدامها محلياً وخارجياً

+ تكبير الخط   - تصغير الخط


  • أحمد الأمير:   
  • حريصون على إيجاد حلول مبتكرة ترضي العملاء 
  • ننفرد بمميزات ومكافآت  استثنائية وبالابتكار  لرفع مستوى رضا زبائننا

يقدّم بنك الخليج مجموعة متنوعة من البطاقات لعملائه، تلائم احتياجاتهم المصرفية المختلفة، وتمنحهم مكافآت عند استخدامها أيضاً.
وينفرد «الخليج» بتقديم خدمات رائعة لحملة بطاقات، ومنها خدمة «Easy Pay»، وبرنامج الاسترداد النقدي، إضافة إلى أسرع برنامج مكافآت في الكويت، والعروض المختلفة لخصومات المطاعم والمحلات.

وقال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في البنك، أحمد الأمير، إن «الخليج» يحرص دائماً على إيجاد حلول مبتكرة ترضي العملاء، ولهذا ينفرد بتقديم مميزات ومكافآت لا يجدونها في البنوك الأخرى، مؤكداً أنه سيواصل التزامه بالابتكار ورفع مستوى رضاهم دائماً.
ويأتي ذلك في وقت تعتبر خدمة «Easy Pay»، واحدة من الخدمات الحصرية في «الخليج»، إذ تهدف إلى تسهيل التسوق على العملاء.
وتتيح الخدمة للعملاء تقسيط قيمة الفاتورة من المحلات المشاركة، على 12 شهراً بفائدة 0 في المئة دون رسوم إضافية على المعاملة عند الدفع بالبطاقة الائتمانية من البنك.
وأوضح البنك أنه عند تسديد قيمة فاتورة تبلغ 240 ديناراً من أحد المحلات المشاركة، يتم احتساب قسط بقيمة 20 ديناراً شهرياً لمدة 12 شهراً بفائدة 0 في المئة من دون أي رسوم إضافية للمعاملة. ويشارك في هذه الخدمة مجموعة من شركات الإلكترونيات، وشركات الطيران، وشركات السيارات وشركات الأثاث، إذ يزيد عدد المشاركين مع «الخليج» في هذه الخدمة عن 100 شركة في الكويت والخارج.
وصمم «الخليج» خاصية «Easy Pay»، مع الأخذ بالاعتبار، التزامه في تلبية احتياجات وتطلعات عملائه وخيارات التسوق المفضلة لديهم، من خلال اختيار المحلات التجارية المشاركة بعناية فائقة. ويتم تسجيل أي معاملة في برنامج «Easy Pay» بكل سهولة، من خلال منافذ البيع المخصصة والمحلات التجارية المشاركة في الخدمة.
ولا يحتاج العملاء إلى تقديم أي مستندات إضافية أو الاتصال بالبنك، لتحويل المعاملة إلى خدمة «Easy Pay»، إذ كل ما عليهم القيام به هو الاستفسار عن توافر هذه الخاصية قبل إتمام عملية الشراء، ليقوم أمين الصندوق في المحلات المشاركة بإجراء معاملة البطاقة الائتمانية على الجهاز المخصص لبرنامج «Easy Pay»، والتي يتم تحويلها تلقائياً إلى الخدمة.
وذكر البنك أنه يمكن للعملاء الاستفادة من أكثر من عملية «Easy Pay» في الوقت نفسه على بطاقاتهم الائتمانية.

الاسترداد النقدي
يحصل جميع حاملي بطاقات «الخليج» الائتمانية للاسترداد النقدي، على أعلى قيمة استرداد بين جميع البرامج في الكويت.
ويشمل هذا البرنامج جميع العمليات التي تتم في أي مكان حول العالم، والعمليات الإلكترونية باستخدام بطاقات «ماستركارد تيتانيوم» و«فيزا بلاتينيوم» للاسترداد النقدي.
ويمنح البرنامج استرداداً لغاية 10 في المئة من قيمة المشتريات في الجمعيات والأسواق داخل وخارج الكويت، ولغاية 5 في المئة من قيمة المشتريات في جميع نقاط البيع الأخرى داخل وخارج الكويت بالإضافة إلى مواقع التسوق الإلكتروني.

«مكافآت الخليج»
يقدم «الخليج» أيضاً العديد من المكافآت لعملائه ومنها «نقاط الخليج»، أفضل وأسرع برنامج نقاط في الكويت.
ويمنح هذا البرنامج، الذي تتم المشاركة فيه تلقائياً ومجاناً، نقاطاً قيمة مع كل عملية شراء محلية يقوم العملاء بإجرائها بواسطة بطاقات «الخليج» الائتمانية، ونقاطاً أكثر على العمليات الشرائية خارج الكويت.
ويمكن للعملاء استبدال النقاط بتذاكر طيران مجانية من أي شركة طيران، وإقامة فندقية في أكثر من 300 ألف فندق حول العالم، دون تحديد مواعيد أو فترات الحجز.
ويمكن للعملاء أيضاً اكتساب أميال للسفر باستخدام نقاطهم لدى شركة الطيران التي يفضلونها، وفي حالة عدم امتلاكهم لنقاط كافية لاستخدامها، فيمكنهم دفع المتبقي من قيمة الفاتورة باستخدام البطاقة الائتمانية من البنك، والحصول على نقاط عن هذه العملية، ويحصلون كذلك على تأمين سفر مجاني عند استبدال نقاطهم بتذاكر السفر.

عروض المطاعم
يتيح برنامج عروض المطاعم للعملاء الحصول على خصومات فورية، لغاية 25 في المئة لدى أكثر من 550 من المطاعم والمقاهي في الكويت، وينالون «نقاط الخليج» على كل العمليات التي تتم باستخدام البطاقات الائتمانية.
في الوقت نفسه، يكافئ برنامج «عروض الخليج» العملاء، بالحصول على خصومات فورية تصل إلى 30 في المئة لدى أكثر من 300 محل تجاري في الكويت، من شركات السفر والترفيه، الصحة والجمال.

«الكونسييرج» على مدار الساعة
يستمتع عملاء «الخليج» بالراحة بفضل خدمة «الكونسييرج» على مدار الساعة، لتسهل لهم دفع المصاريف المدرسية، وتسجيل السيارات، وتجهيزات السفر بما فيها توصيل التذاكر.
ويحصل العملاء أيضاً على تأمين سفر مجاني لهم ولعائلاتهم، عند شراء تذاكر السفر باستخدام بطاقات «الخليج» الائتمانية، والذي يمكن استخدامه للحصول على فيزا شنغن.
في الوقت نفسه، يمكن للعملاء مع بطاقات «الخليج» الائتمانية، الاستمتاع بدخول غير محدود لصالات المطارات حول العالم.

البطاقات المثالية
تعد بطاقات الدفع المسبق مثالية للتحكم في المصروفات وإدارتها بشكل صحيح، إذ تتم تعبئتها بمبلغ معين حسب حاجة العميل، وهي مناسبة جداً لاستخدام الأطفال أو أفراد العائلة.
وتمنح البطاقات مسبقة الدفع لحامليها، خصومات في المطاعم المفضلة لديهم، ضمن برنامج الخليج لتناول الطعام، ويمكنهم الحصول على خصومات فورية تصل إلى 25 في المئة، بأكثر من 550 من المطاعم والمقاهي في جميع أنحاء الكويت.
ويمكن لحاملي البطاقات الاستمتاع بمزايا برنامج «الخليج» للعروض الترويجية، والحصول على خصومات فورية تصل إلى 30 في المئة لدى أكثر من 300 محل تجاري، والاستمتاع بالعروض على مجموعة متنوعة من الأقسام، بما في ذلك السفر والترفيه والصحة والجمال وغيرها.
كما طرح «الخليج» العام الماضي بطاقة الهدايا مسبقة الدفع الجديدة، التي تمثل هدية رائعة للأهل والأصدقاء من محبي التسوق، للاحتفال بأي من مناسباتهم السعيدة.
وتتوافر هذه البطاقة للعملاء في جميع فروع البنك، إذ يمكنهم تسلمها وتفعيلها وتعبئتها فوراً بالمبلغ من أجل إهدائها إلى أحبائهم.
وأطلق البنك أيضاً في فبراير الماضي، بطاقة «عالي علمنا» المصممة بعلم الكويت احتفالاً بالأعياد الوطنية.
وتقدم البطاقة لحامليها وسيلة دفع أسرع على أجهزة نقاط البيع التي تدعم خدمة «Tap & Pay»، وتعزيز الأمن والسلامة والراحة مع شريحتها بتقنية (EMV)، والقبول العالمي في أكثر من مليوني جهاز صراف آلي، و33 مليون جهاز بيع في جميع أنحاء العالم، وهي تتوافر لعملاء وموظفي «الخليج».

مستندات لها علاقة

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الراي الكويتية - رياضة

0 تعليق