اخبار اليوم : مهاجم ألمانيا يشعل الصراع بين بايرن واليونايتد... بسبب تصريحاته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشعلت تصريحات الألماني ، مهاجم فريق لايبزيغ، سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بعد إعلانه عن رغبته في مغادرة فريقه الحالي، كي يصبح لاعباً من الطراز العالمي.


وقدم تيمو فيرنر الأمل للأندية المهتمة به،  وليفربول الإنكليزيين، وبايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى ، بعد المقابلة التي أجراها مع صحيفة "دي فيلت" الألمانية.

وقال المهاجم تيمو فيرنر للصحيفة الألمانية: "لكي أصبح لاعباً من طراز عالمي، علي أن ألعب لفريق أفضل على مستوى الأندية في أوروبا، لأن أمامي أربع أو خمس سنوات كي أتعلم وأتطور".

وتابع فيرنر قوله: "عليك أن تلعب مباريات كبيرة مثل المباراة النهائية أو نصف النهائية لدوري أبطال أوروبا".

اقــرأ أيضاً

ورأى المهاجم الألماني تيمو فيرنر أن التطور لن يحصل مع ناديه الحالي، والدليل ما حدث مع زميله السابق في فريق لايبزيغ، الغيني نابي كيتا، الذي انتقل إلى نادي ليفربول بصفقة قدّرت بـ57 مليون جنيه إسترليني، وأصبح لاعباً من طراز آخر.

يذكر أن المهاجم الألماني تيمو فيرنر صاحب الـ22 عاماً، نجح في إحراز 21 هدافاً، بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة، خلال 45 مباراة خاضها مع نادي لايبزيغ في جميع المسابقات في الموسم المنصرم.

(العربي الجديد)

الخبر | اخبار اليوم : مهاجم ألمانيا يشعل الصراع بين بايرن واليونايتد... بسبب تصريحاته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق