اخبار اليوم : اعتقال 7 شبان وفتاة تظاهروا ضد السيسي وسط القاهرة

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اعتقلت قوات من الشرطة المصرية سبعة شبان وفتاة، تظاهروا في محيط ميدان التحرير وسط القاهرة، اليوم الجمعة، وتم اقتيادهم إلى جهة غير معلومة.

وحسب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن العشرات من المناوئين للرئيس عبد الفتاح السيسي، رددوا هتافات منددة بالنظام الحاكم، ومن بينها: "الشعب يريد إسقاط النظام".

وطوقت قوات الأمن ميدان التحرير، وعدداً من الميادين والشوارع الكبرى بوسط القاهرة، وعواصم المحافظات، تحسباً لخروج تظاهرات مطالبة برحيل السيسي، في أعقاب حادث قطار "محطة مصر" المأساوي، الذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى والمصابين.

اقــرأ أيضاً

وتصاعدت دعوات التظاهر مجدداً للعودة إلى ميدان التحرير (أيقونة الثورة المصرية)، على وقع الفشل الذريع الذي ضرب كافة القطاعات الحيوية للدولة، إضافة للانتهاكات المتتالية التي يتعرض لها المواطنون على مستوى الحريات الشخصية والعامة.

وبعد تدشين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم #راجعين_التحرير، كرد فعل غاضب من النظام، اعتقلت قوات الأمن الشاب أحمد محيي من ميدان التحرير، أمس الخميس، لحمله لافتة معارضة للنظام الحالي كُتب عليها "ارحل يا سيسي".

الخبر | اخبار اليوم : اعتقال 7 شبان وفتاة تظاهروا ضد السيسي وسط القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق