عاجل

اخبار اليوم : فيورنتينا يُغازل بالوتيلي وعرض صيني لغاريث بيل

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فتح خزائنه في الميركاتو الصيفي، وبعد نجاحه في الاحتفاظ بهدافه البوسني ، شرع بمفاوضات مع  الإنكليزي من أجل الفوز بخدمات المدافع الدولي البلجيكي توبي أرديلفيرلد البالغ من العمر ثلاثين عاماً.

وعرض نادي العاصمة الإيطالية الذي يقوده المدرب فونسيكا 28 مليون يورو، ويحصل توبي على راتب سنوي يصل إلى 4.16 ملايين جنيه إسترليني.

ويسعى نادي روما إلى إعادة بناء الفريق في ضوء رحيل عدد من نجومه، وخاصة دي روسي الذي رحل لمغامرة جديدة في الصين.

وفي إيطاليا، بدأ نادي فيورينتينا الذي يدربه لاعب روما السابق فيتشنزو مونتيلا بمغازلة النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، ويسعى وكيل أعماله مينو رايولا للسفر إلى إيطاليا لإنهاء الصفقة.

اقــرأ أيضاً

ويواجه إنتر ميلانو ورطة بسبب تعثر صفقة انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو، إذ تمسّك مانشستر يونايتد بعرضه الأول وهو 75 مليون جنيه إسترليني، فيما توقف عرض إنتر عند 65 مليوناً.

وأعرب لوكاكو في تصريحات صحافية، بأنه يريد خوض تجربة في الكالتشيو الإيطالي، بعد أن ظهر بوجه باهت نسبياً في تجربته الإنكليزية.

وذكرت مصادر صحافية إيطالية بأن اللاعب البرتغالي أندريه سيلفا مهاجم نادي الميلان، والبالغ من العمر 23 عاماً قد ترك معسكر الفريق اللومباردي، متوجهاً إلى إمارة موناكو للتفاوض حول انتقاله على أساس صفقة تصل إلى 30 مليون يورو.

وفي أول ظهور له خسر يوفنتوس تحت قيادة مدربه الجديد ماوريسيو ساري أمام توتنهام الإنكليزي 3-2، وكشف ساري عن مخططه المتمثل في الاستغناء عن ثلاثة لاعبين وهم الأرجنتيني غونزالو إيغوايين الذي بات قريباً من نادي روما والكرواتي ماندزوكيتش وكانسيلو.

وفي إسبانيا اشتعلت الحرب علانية بين زين الدين زيدان والويلزي غاريث بيل، على خلفية تصريحات المدرب الفرنسي بأن بيل راحل عن صفوف الفريق الملكي، وأن ذلك هو الحل الأفضل للجميع.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نادي غيانغسو سونينغ، يخطط لإقناع بيل بالانتقال للدوري الصيني، واستكمال مشواره هناك، عن طريق تقديم عرض كبير لريال مدريد، بجانب منح اللاعب الويلزي فرصة الحفاظ على راتبه الحالي المقدر بـ 17 مليون يورو سنوياً.

ويُعدّ غيانغسو سونينغ أحد أقوى الأندية الصينية على المستوى الاقتصادي، وتملكه شركة سونينغ المسيطرة أيضاً على إنتر ميلان، التي حاولت التعاقد الموسم الماضي مع لوكا مودريتش، لاعب خط وسط الميرنغي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل يملك عرضاً آخر من شانغهاي شينهوا، الذي عرض راتباً على الويلزي يزيد عما يحصل عليه حالياً، لكن النادي طلب التعاقد معه مجاناً وهو ما رفضه ريال مدريد.

ولن يكون غاريث بيل هو الوحيد على قائمة الراحلين التي وضعها زيدان، إذ انضم المهاجم الإسباني ماريو دياز البالغ من العمر 25 عاماً، وهذا اللاعب سيكون مصيره الرحيل ولم يمنح زيدان الفرصة لدياز للعب ولو دقيقة واحدة في المباريات التحضيرية الأخيرة، بيد أن اللاعب متمسك بالبقاء مع "الميرنغي".

وفي برشلونة تحدث النجم الفرنسي غريزمان المنضم حديثاً إلى "البلوغرانا"، في صفقة وصلت إلى 120 مليون يورو لأول مرة عن مغادرته لأتلتيكو مدريد، وقال إنه خرج بطريقة لائقة جداً مشيراً بأن المهم أن يخرج من هناك، وقال غريزمان لصحيفة "ماركا" بأنه ودّع جميع من عمل معهم في أتلتيكو وشكرهم على تعاونهم خلال الفترة التي قضاها مع النادي المدريدي.

كما قال غريزمان إنه فخور بالدفاع عن ألوان برشلونة اليوم وهي الصفحة الجديدة في حياته، وحتى الآن وباستثناء صفقة الفرنسي غريزمان مع برشلونة فقد خيّم هدوء نسبي على الميركاتو الصيفي في أوروبا.

الخبر | اخبار اليوم : فيورنتينا يُغازل بالوتيلي وعرض صيني لغاريث بيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق