الوحدة : عاجل.. إخلاء سبيل سلمى الشيمى بكفالة 500 جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخلت النيابة العامة سبيل كل من سلمى الشيمي، فتاة سيشن سقارة، والمصور حسام وشهرته حسام أورتيجا، وذلك بكفالة مالية 500 جنيه.

وأجرت جهات التحقيق تحقيقاتها مع الموديل سلمى الشيمي، بعد انتشار صورًا لها داخل منطقة سقارة الأثرية وقيامها بإجراء فوتوسيشن بالمنطقة، مما أثار جدلًا واسعًا.

وظهرت سلمى الشيمي داخل النيابة مرتدية “إسدال إسود” ومعها أحد أقاربها.

وفي سياق متصل، قال حسن شومان المحامي، إن العقوبة المنتظر توقيعها على الموديل سلمي الشيمي، هي التصوير داخل منطقة سقارة الأثرية بدون تصريح.
وأضاف شومان″، أن العقوبة ستكون بسداد مبلغ مالي، تقدره النيابة العامة.

وبدأت النيابة العامة، التحقيق مع سلمى الشيمي، بطلة الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”سيشن سقارة”، ومصور جلسة التصوير التي خضعت لها وأثارت جدلًا واسعًا.

ووصلت “الموديل” إلى نيابة جنوب الجيزة، بعدما ألقي القبض عليها مساء أمس، بالإضافة إلى المصور حسام محمد، تمهيدًا لاستجوابهما فيما نسب إليهما من اتهامات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على 6 موظفين في واقعة سلمى الشيمي بطلة “سيشن هرم سقارة” الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن جلسة التصوير تمت يوم الأربعاء الماضي، وتم القبض على 2 من مفتشي وزارة الآثار، و4 من أفراد الأمن ممن كانوا موجودين وقت التقاط الصور.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق