الوحدة : عاجل.. أول رد رسمي من وزير التعليم على إلغاء الامتحانات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل "فيسبوك"، قال فيها إن الشائعات والاجتهادات لطلاب المدارس بشأن جدول الامتحانات مستمرة للأسف.

وأوضح الوزير: "أعلنّا منذ أيام أن الوزارة ستعلن كل تفاصيل الترم الثاني والامتحانات يوم 14 فبراير، وتظل الشائعات والاجتهادات مستمرة للأسف الشديد، لا نية لإلغاء الامتحانات أو إقامتها في مايو المقبل تحت أي ظرف، أرجو الاهتمام بالمذاكرة والتعلم من كل المصادر المتاحة استعدادًا لامتحانات الترم الأول".

وعبر وزير التربية والتعليم عن استيائه من استمرار الشائعات والأخبار الكاذبة التي يتم تداولها يوميا بشأن مصير الامتحانات واحتمالية تأجيلها أو إلغائها.

وقال وزير التربية والتعليم : كل ما يقال بهذا الشأن لا أساس له من الصحة ، وتظل الشائعات والاجتهادات مستمرة للأسف الشديد، وأرجو من الطلاب الاهتمام بالمذاكرة والتعلم من كل المصادر المتاحة استعدادا لامتحانات الترم الأول.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، تلقى العديد من الاستفسارات التي تتساءل حول مدى صحة الخبر المتداول بشأن وجود نية لدى الحكومة بعدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام بسبب تداعيات ذروة فيروس كورونا.

 

 

من جانبه، حرص وزير التربية والتعليم على التفاعل على هذه الاستفسارات عبر جروب "التعليم مشروع مصر القومي" على تطبيق "واتس آب"، مؤكدًا أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة نهائيًا.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق