الوحدة : نداء عاجل من الإذاعة الداخلية لمترو الأنفاق للركاب.. "لا تتعاطفوا مع المتسولين"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناشدت الإذاعة الداخلية لمترو الأنفاق، الركاب بضرورة عدم التعامل مع المتسولين والباعة الجائلين، أو التعاطف معهم، للمساعدة في إنهاء ظاهرة التسول والبيع داخل قطارات المترو.

وأكدت إذاعة المترو: "عزيزي الراكب، لا تتعاطف مع متسول أو تشتري من أي بائع داخل قطارات مترو الأنفاق، مترو الأنفاق لكم وبكم".

في سياق متصل، واصلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق العمل على تسجيل وتطعيم جميع العاملين بالشركة بالخطين الأول والثاني من خلال تواجد حملة التطعيم بالمبنى الإداري برمسيس وبمحطة الدمرداش بالخط الأول ومحطة السادات بالخط الأول و الثاني، حيث قامت الحملة بتسجيل و تطعيم عدد ٨١١ موظف وموظفة بالشركة.

يذكر أن حملة التطعيم باللقاحات المضادة لفيروس كورونا تواجدت داخل المبانى الإدارية والمحطات وورش الصيانة من تاريخ ١٣ سبتمبر ٢٠٢١ ومستمرة حتى الآن حيث قامت بتسجيل وتطعيم عدد 3105 موظف و موظفة بالشركة .

وأكدت الشركة في بيانها، أنه سيتم الإستمرار فى العمل على تسجيل وتطعيم جميع العاملين بالمباني الإدارية وبالمحطات وورش الصيانة بالخطين الأول والثاني على مدار الأيام القادمة لحين الإنتهاء من تلقى جميع العاملين لقاحات فيروس كورونا.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق