جوهرة اف ام: وزارة العدل تتثبت من سلامة الإجراءات المتبعة في قضية الأخوين القروي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مصدر مطلع بوزارة العدل لوكالة تونس افريقيا للانباء اليوم السبت، أن وزير العدل محمد كريم الجموسي أذن للتفقدية العامة بالوزارة بالتعهد بالبحث في ملابسات إصدار بطاقتي الإيداع في حق كل من نبيل وغازي القروي والتثبت من سلامة الإجراءات القانونية المتبعة.

وأضاف المصدر نفسه أنه سيتم تقديم المعطيات المتوصل إليها وإنارة الراي العام بخصوصها.
وينص القانون على أن التفقدية العامة تقوم تحت سلطة الوزير مباشرة بمهمة تفقد لكل المحاكم ولجميع مصالح الوزارة والمؤسسات الخاضعة لإشرافها باستثناء محكمة التعقيب، ويجرى التفقد بمقتضى إذن يسند من الوزير، ولا يمكن التمسك بالسر المهني تجاه المكلف بالتفقد وذلك في نطاق المهام الموكولة إليه.
يذكر أنه تم أمس الجمعة إيقاف رجل الأعمال والمترشح للانتخابات الرئاسية ورئيس حزب "قلب تونس"، نبيل القروى وإيداعه السجن المدني بالمرناقية وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة ضده من دائرة الاتهام المكلفة بالنظر في قضايا الفساد المالي بمحكمة الاستئناف بتونس.

الخبر | جوهرة اف ام: وزارة العدل تتثبت من سلامة الإجراءات المتبعة في قضية الأخوين القروي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق