جوهرة اف ام: وزارة الشؤون الدينية : حسين العبيدي سيحال على القضاء في حالة تقديم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رئيس ديوان وزير الشؤون الدينية حكيم عمايري في مداخلة له في بولتيكا اليوم الجمعة أن حسين العبيدي رفض أمس الخروج من  الفضاء التابع لجامع الزيتونة والذي سمح له القضاء بدخوله من أجل معاينة و جرد منقولات صحبة عدل منفذ و 3 خبراء .

و أضاف  العمايري أن العبيدي رفض الخروج من المقر اثر انتهاء أعمال الجرد والمعاينة و قد تم توثيق الرفض بحضور عدل المنفذ و مراسلة وكيل الجمهورية لاستصدار قرار بإخلاء الجامع من المعني بالأمر وهو ما تم بالفعل على الساعة الحادية عشر مساء باستعمال القوة العامة.
و أشار إلى أن الوزارة ظلت مع المدعو حسين العبيدي طيلة 3 سنوات في كر وفر أمام القضاء حتى تمكنت من استصدار القرار ضده ولذلك ستواصل تتبعه جزائيا بعد إقدامه على محاولة خرق القرار القضائي أمس و معاودة احتلال الفضاء التابع لجامع الزيتونة.
و أشار إلى أن حسين العبيدي سيمثل أمام القضاء في حالة تقديم لأن ما قام به مخالف لقانون المساجد ومخالف للإلتزام الذي كان قد قام بإمضائه سابقا رغم وجود حكم بات في منعه من دخول المبنى المذكور.

الخبر | جوهرة اف ام: وزارة الشؤون الدينية : حسين العبيدي سيحال على القضاء في حالة تقديم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق