اخر الاخبار - مركز فنار يدشن موقعه الإلكتروني fanarkwt.com

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=624428&yearquarter=20203&utm_source=website_desktop&utm_medium=copy&utm_campaign=articleshareX
dot4line
2020/09/25    01:52 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
مركز فنار يدشن موقعه الإلكتروني fanarkwt.com

بمناسبة اليوم العالمي للمسئولية المجتمعية الذي تحتفل به منظمة الأمم المتحدة في 25 سبتمبر كل عام، يدشن مركز فنار موقعه الإلكتروني fanarkwt.com للتحول إلى النظام الرقمي والتوثيق الإلكتروني.
ويضم الموقع روابط مكونات المركز، وهي مركز الكويت لتوثيق العمل الإنساني "فنار"، ووقف الكويت للعمل الإنساني، وشركة فنار الخير للتجارة العامة وهي شركة غير هادفة للربح لتكون المظلة القانونية للمركز، ومجلة فنار، ومكتبة الكويت للعمل الإنساني، التي سيتم تحويلها إلكترونيا تدريجيا.
وقال رئيس المركز د. خالد يوسف الشطي إن الموقع سيتم تطويره بصفة دورية ليستوعب الإصدارات التي يقوم المركز بإنتاجها، سواء الإصدارات المطبوعة أو المرئية والمسموعة أو الإلكترونية، وتزويده بكل ما يستجد من المواد الإنتاجية المختلفة للأعمال الخيرية الكويتية عبر التاريخ ، حيث يضم حاليا بمكتبته الألكترونية ما يقارب من 2000 كتاب عن الكويت وعملها الخيري وتقارير وإصدارات المؤسسات الخيرية.
وأضاف الشطي إن الموقع مترابط مع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز من حيث الربط والإنتاج والتواصل، بما يلبي حاجة الزائر للموقع، ويقدم له باقة متنوعة من الخدمات الخاصة بتوثيق العمل الإنساني والخيري.
ولفت إلى أن مركز "فنار" بدأ منذ 3 سنوات، ليضع له موطئاً كأحد المراكز البحثية المختصة بتوثيق العمل الإنساني في دولة الكويت، مرحبا بآراء مستخدمي الموقع ، خلال الفترة المقبلة لتطويره بما يتناسب مع احتياجاتهم المستقبلية.



---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

0 تعليق