اخر الاخبار - أبرز المباريات العربية والعالمية ليوم الأحد 6 ديسمبر 2020

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

يريد مدرب توتنهام البرتغالي جوزيه مورينيو الاحتفاظ بسجله الرائع ضد أرسنال عندما يتواجهان على ملعب «وايت هارت لاين»، في دربي شمال لندن اليوم الأحد ضمن مباريات المرحلة الحادية عشرة من بطولة إنجلترا لكرة القدم. وسيلعب توتنهام أمام ألفين من أنصاره بعد السماح بعودة عدد محدد في المدرجات في بعض المدن وذلك للمرة الأولى منذ مارس الماضي وتفشي فيروس كورونا المستجد.

ولم يخسر مورينيو سوى مباراة واحدة من أصل 17 في مواجهة أرسنال على رأس الجهاز الفني لأندية تشلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، كما أنه لم يخسر أي مباراة بيتية في أي مسابقة أمام «المدفعجية».

ومنذ خسارته مباراته الافتتاحية على أرضه أمام إيفرتون صفر-1، حافظ سبيرز على سجله خاليًا من الهزائم محليًا في تسع مباريات ويتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول حامل اللقب الموسم الماضي.

ويدخل توتنهام المباراة منتشيًا ببلوغه الدور ال32 من مسابقة دوري أبطال أوروبا إثر عودته من لاسك لينتس النمسوي بالتعادل 3-3، في مباراة غاب عنها هدافه هاري كاين لإصابة طفيفة، لكن مورينيو أعرب عن أمله في أن يكون جاهزًا لخوض الدربي.

ويستضيف ليفربول ولفرهامبتون على ملعب «انفيلد»، ويريد تشلسي مواصلة الضغط على ثنائي الصدارة عندما يستضيف ليدز.

وفي أبرز المباريات الأخرى، يستضيف وست هام على الملعب الأولمبي في لندن مانشستر يونايتد في حين يلتقي مانشستر سيتي مع فولهام.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق