متابعات - مواجهات قوية في الجولة الـ15 من البطولة المحترفة الأولى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

البلاد.نت-فيصل لمزاودة    تجرى ظهيرة اليوم الجمعة، الشطر الأول من مباريات الجولة الـ15 من البطولة المحترفة الأولى، أين ستلعب 5 مباريات مع تأجيل المباراة السادسة التي كانت ستجمع شباب أهلي برج بوعريريج بضيفه شباب بلوزداد، بسبب ارتباط أبناء "العقيبة" بمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، فيما تستكمل غدا السبت لقاءات هذه الجولة.

هذا ويحل نادي شباب قسنطينة ضيفا على الوصيف أولمبي المدية في صدام قوي، يسعى من خلاله أشبال المدرب شريف حجار للعودة من جديد لسكة الانتصارات بعد الخسارة التي تكبدوها على يد نادي بارادو في الجولة الماضية، بينما يهدف "السنافر" لتعويض النقاط المهدرة على ملعبهم في الجولة ذاتها على يد "الحمراوة".

ويستقبل نادي إتحاد العاصمة على أرضية ميدان ملعب عمر حمادي ببولوغين، ضيفه نجم مقرة في لقاء لتجديد العهد مع الانتصارات بالنسبة للفريقين، والاستفاقة بعد النتائج السلبية التي سجلها الناديين في الجولات الماضية. كما يطمح ثالث الترتيب نادي شبيبة الساورة للوصول إلى الفوز الرابع تواليا في البطولة عند استقباله لفريق إتحاد بسكرة، المنتشي بالانتصار أمام أبناء "سوسطارة" في الجولة السابقة.

في حين يحط شبيبة سكيكدة رحاله في سيدي بلعباس لمواجهة الإتحاد المحلي، ويستضيف نادي نصر حسين داي نظيره سريع غيليزان، في مواجهتين يسعى من خلالها الأندية الأربعة لحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مراتبهم في سلم الترتيب العام.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق