منوعات - نجومية مبكرة..إشادة بأداء الطفلة "لينا" في مسلسل "الماضي لا يموت"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا الالكتروني

أشاد متابعو مسلسل "الماضي لا يموت" في موسمه الثاني، الذي تعرضه القناة الأولى، خلال شهر رمضان الحالي، بحرفية الطفلة لينا اكدور في التمثيل على الرغم من صغر سنها.

بدوره، نوه الممثل رشيد الوالي ببراعة الطفلة الصغيرة وإتقانها الجيد للشخصية التي أسندت لها في العمل، حيث نشر صورة تجمعه بها وعلق عليها قائلا: "ماشاء الله على لينا، عندها دور صعيب فالجزء الثاني من الماضي لا يموت، ولي انبهرت بتجسيدها له شخصيا".

وتلعب لينا دور الطفلة "رحمة" حفيدة عائلة الغالي، وابنة "راضية" التي تجسد شخصيتها الممثلة المغربية سارة بيرليس، كما أنه تبين من خلال الحلقات الأولى التي عرضت من المسلسل، أن "رحمة" فتاة صغيرة عمياء تجمعها علاقة وطيدة مع عائلتها، وخاصة جدها "سعد الغالي"، الذي يشخصه الممثل رشيد الوالي.

وسبق وأن أعربت لينا اكدور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، عن سعادتها بالمشاركة في هذا المسلسل من خلال صورة تجمعها بأبطاله، أرفقتها بتدوينة قالت فيها: "جد سعيدة وفخورة بهذا العمل الرائع وبهذه الشخصية الجميلة".

ويذكر أن "الماضي لا يموت" هو مسلسل درامي يشارك فيه مجموعة من الوجوه الفنية، من بينها فاطمة خير، ورشيد الوالي، وسارة بيرليس، وأحلام الزعيمي، بالإضافة إلى فاطمة الزهراء بناصر، وكوثر بودراجة، وجيهان كيداري اللواتي انضممن إلى فريق العنل في موسمه الثاني، تحت إشراف المخرج هشام الجباري.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق