متابعات - محرز: "لم أعد ذلك المجنون الذي يراوغ الجميع !"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

البلاد نت – م.خ – أبدى الدولي الجزائري، رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي تفاؤله بإمكانية تتويج ناديه بلقب رابطة أبطال أوروبا، في النهائي الذي سيواجهون فيه نادي تشيلسي يوم 29 ماي الجاري.

وقال محرز في حوار خصّ به صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "مثلما حدث مع المنتخب الجزائري في كأس إفريقيا 2019، هناك بعض الأمور تشعر بها ولا يمكنك وصفها"، مضيفا: "يمكننا خسارة نهائي دوري الأبطال، لكن لدي ثقة كبيرة في فريقي، ولدي إحساس أنه يمكننا الفوز باللقب".

وتابع: "قلت لزملائي في بداية الموسم أننا سنكون أبطال رغم بدايتنا السيئة في البرميير لييغ هذا الموسم".

"هذا ما نصحني به غوارديولا أمام البياسجي"

كما عاد قائد كتيبة "الخضر" للتحدث عن النصيحة التي قدمها له مدربه، بيب غوارديولا خلال مباراتي باريس سان جيرمان في الدور النصف النهائي لرابطة الأبطال الأوروبية، حيث قال في هذا الصدد: "غوارديولا يطالبنا دائما بالقيام بالواجبات الدفاعية عند فقدان الكرة".

وأضاف: "عندما تريد أن تصبح لاعبا في أعلى مستوى عليك أن لا تهمل واجباتك الدفاعية، وهذا ما قمت به"، وتابع: "صحيح أنني لا أدافع جيدا لكن أقوم بمهامي وأساعد الفريق، في حال عدم قدرتي على ذلك فإني سأضر الفريق أكثر".

ليختتم: "ربما نيمار، مبابي، كريستيانو وميسي لا يقومون بواجبات دفاعية لأن لديهم إمكانيات هجومية خارقة".

"الضغوط ستكون على تشيلسي في مباراة الغد"

وبخصوص مباراة الغد، المرتقبة أمام تشيلسي برسم الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، فقال محرز: "نسعى للفوز للتتويج بلقب الدوري، وهم أيضا يريدون الفوز للحصول على المركز الرابع"، وأضاف صاحب (30 سنة): "الضغوط عليهم ستكون أكبر".

وتابع: "نحن نحضر بجدية لمباراتنا أمام تشيلسي الذي سيكون مطالبا للفوز لأنه ينافس على مركز مؤهل لدوري الأبطال"، وسيُتوج سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في 10 سنوات قبل آخر 3 جولات من الموسم، إذا فاز على تشيلسي اللندني صاحب المركز الرابع، الذي تطارده أندية وست هام يونايتد، توتنهام هوتسبير وليفربول حامل اللقب.

كما سيضمن مانشستر سيتي أيضا التتويج باللقب يوم الأحد المقبل، إذا خسر مانشستر يونايتد الملاحق المباشر أمام أستون فيلا.

"طريقة لعبي تحسنت في السيتي"

بالمقابل، عرج محرز للحديث عن أفضل فتراته الكروية، قائلا بأنه يمر حاليا بأفضل فتراته الكروية مع ناديه مانشستر سيتي حاليا، حيث قال في هذا الصدد: "من الصعب مقارنة أدائي مع ليستر في موسم التتويج مع موسمي الحالي".

وأضاف: "لعبت كل المباريات كأساسي وسجلت 17 هدف في ليستر سيتي، أما في مانشستر سيتي يقوم المدرب بمداورة اللاعبين، لكن يمكنني القول أنني كنت أفضل فوق أرضية الميدان، طريقة لعبي تطورت، وأنا متكامل بعض الشيء، لم أعد ذلك المجنون الذي يريد مراوغة الجميع".

"أملك قصة رائعة في كرة القدم"

وفي ذات السياق، كشف محرز أنه يملك قصة رائعة في كرة القدم، وقد حقق طموحاته التي كان يسعى إليها، حيث قال: "آمنت دائما بإمكانياتي وكان لدي طموح كبير"، وأضاف: "قبل 10 سنوات كنت ألعب في الفريق الرديف لنادي لوهافر واليوم حققت كل شيء أنا في نهائي دوري الأبطال".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق