اخر الاخبار اليوم - سليماني يصنع الفرحة لزميله في ليون بـ"أسيست" عالمي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية اليوم

 

عاد إسلام سليماني إلى تشكيلة فريقه ليون الفرنسي، بعد غيابه عن مباراة الجولة الماضية ضد موناكو، وشارك في شوط المباراة الثاني من مواجهة فريقه ضد لوريان لحساب منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستعان مدرب ليون بخدمات المهاجم الجزائري بعد أن تعذّر على الفريق التسجيل خلال الشوط الأول، إذ وجد ليون صعوبات كثيرة في الوصول إلى مرمى لوريان الذي كان صلباً.

واقترنت مشاركة سليماني بنجاح فريقه في التسجيل، إذ ضرب ليون مرمى منافسه في أربع مناسبات، ليحقق انتصارا ثمينا للغاية يجعله منافساً قوياً على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل، بعد أن صعد إلى المركز الثالث مؤقتاً.

ولم يسجل سليماني أهدافاً خلال هذه المباراة، غير أنّه تمكّن من مساعدة فريقه على التسجيل، بعد أن مرّر كرة الهدف الرابع. وكان أسيست سليماني رائعاً وممتازاً وبطريقة لم تكن متوقعة من قبل المدافعين، ليكون هذا الهدف الأفضل من بين رباعية ليون المنتصر في النهاية بنتيجة 4ـ1.

ويمكن القول أن سليماني نجح في كسب الرهان مع ليون، بما أنّه مرّر عديد الكرات الحاسمة وساهم في حصد فريقه عديد النقاط، ما يجعل الفرصة قائمة لمواصلة التجربة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق