اخر الاخبار اليوم - غوارديولا غاضب من نجمه ستيرلينغ.. لهذا السبب!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية اليوم

لم يستطع غوارديولا السكوت على أخطاء نجمه ستيرلينغ (Getty)

شهدت المواجهة التي خسرها نادي مانشستر سيتي أمام ضيفه تشلسي، بهدفين مقابل هدف وحيد، السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(35) من الدوري الإنكليزي، قيام المدرب الإسباني بيب غوارديولا بصب جام غضبه على نجمه رحيم ستيرلينغ.

وقام المدرب الإسباني بيب غوارديولا أثناء المباراة بتوجيه نجمه رحيم ستيرلينغ حتى يتحرك في الملعب، كي يُعطي الأفضلية لزميله، الذي كاد أن ينطلق بعيداً، من أجل تشكيل خطر مُحتمل على منافسيه في تشلسي، لكن المهاجم الإنكليزي لم يستمع لنصائح مديره الفني.

وأمسك غوارديولا برأسه للتعبير عن دهشته من عدم استماع رحيم ستيرلينغ لتوجيهاته، ليقوم بعدها المدرب بصب جام غضبه على المهاجم، من خلال توجيه كلام مباشر تجاهه، حتى يستمع إلى ما يقوله بيب إلى جميع نجومه.

لكن تعليمات غوارديولا طوال الـ90 دقيقة لم تنجح في الخروج بنقاط المباراة، بعدما تمكن تشلسي من تسجيل هدفين متتاليين، عبر نجمه المغربي حكيم زياش في الدقيقة الـ(63)، ليضيف زميله ماركوس ألونسو الهدف الثاني في الدقيقة الـ(92).

وبفضل هدفي تشلسي في المباراة، رفعت كتيبة المدرب توماس توخيل رصيدها إلى 64 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 80 نقطة بصدارة "البريميرليغ".

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق