اخر الاخبار اليوم - مالم تشاهده من قبل... زيدان الهادئ يثور على الحكم بهذه الطريقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية اليوم

توجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد مباشرة صوب الحكم، من أجل الاحتجاج على قراراته، بعد انتهاء المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ضيفه إشبيلية، الأحد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(35) من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخرج المدرب الفرنسي زيدان الدين زيدان، عن الهدوء الذي اشتهر به، بعدما ذهب مباشرة صوب الحكم خوان مارتينيز مونويرا، من أجل الاحتجاج على قراره المثير للجدل، بعدما احتسب ركلة جزاء لصالح إشبيلية، عقب إطلاقه صافرته مُعلناً حصول كريم بنزيمة على ركلة جزاء، نتيجة عرقلته من الحارس المغربي ياسين بونو في المباراة.

وبحسب قناة "موفيستار" الإسبانية، فإن المدرب زيدان دخل جدال مع الحكم خوان مارتينيز مونويرا، من أجل قراره المثير للجدل، فيما انضم إليه النجم الألماني توني كروس قائد خط وسط ريال مدريد، الذي عبّر عن غضبه مما حدث في المواجهة أمام الفريق الأندلسي.

وفاجأ زين الدين زيدان الجميع، لأنه عبّر لأول مرة له كمدرب لنادي ريال مدريد، عن عدم رضاه مما فعله حكم أدار مواجهة لفريقه في الليغا، بعدما اشتهر بالهدوء التام، وتأييده واحترامه لجميع الحُكام، لأنهم من يتخذ القرارات.

وبعد التعادل المثير بهدفين لمثلهما، حافظ ريال مدريد على مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 75 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 71 نقطة بالمرتبة الرابعة.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق