اخر الاخبار اليوم - صدمة... هل يبقى إلياس السخيري في كولن؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية اليوم

أصبح مصير إلياس السخيري مع نادي كولن غامضاً (Getty)

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل نجم منتخب تونس، إلياس السخيري، مع ناديه كولن الألماني، فقبل أيام قليلة من بدء الموسم الجديد في الدوريات الأوروبية، لم تترجم العروض التي تلقاها اللاعب على أرض الواقع.

وزاد المدير الرياضي لكولن، أليكسندر ويرل، من تعقيد الأمور، عندما أكد في تصريحات خص بها موقع "إكسبريس" الألماني، السبت، أن إدارة النادي لم تتلق أي عرض رسمي لضمّ السخيري إلى حد الآن، بينما تشير تقارير إعلامية إلى اهتمام أندية أوروبية عديدة به.

وقال ويرل: "نسمع كثيرا عن رغبة الفرق في التعاقد مع إلياس، لكننا لا نملك أي عرض إلى حد هذه اللحظة، من يسعى إلى ضمّ اللاعب التونسي عليه أن يتحدث إلينا وأن يفعّل طلبه بشكل رسمي، إذا أصبح خروج السخيري ملموسا، فعلينا مواجهته، لكن هذا لم يحن حتى الآن".

وألمح المدير الرياضي الألماني إلى إمكانية استمرار السخيري مع كولن، قائلا "إذا جاء إلياس إلينا وقال إنه يريد اتخاذ الخطوة التالية، ويكون النادي على استعداد لدفع رسوم انتقال حسب السوق، فحينها نحن مستعدون للتحدث، لكن هذا لا يعني أنه سيتركنا حتمًا".

واختتم تقرير "إكسبريس"، بالإشارة إلى أن وكيل أعمال السخيري وهو المقدوني، فالي رمضاني، هو من أبلغ إدارة كولن برغبة أندية أخرى في ضمّ السخيري كفيرونتينا وروما ووستهام ولا شيء غير ذلك، فيما لم يتجاوز المبلغ المقترح لضمّه 15 مليون يورو بينما يطالب كولن بـ20 مليون يورو.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق