اخر الاخبار اليوم - بعد إنجازه الأولمبي.. هكذا استقبل التونسيون بطلهم خليل الجندوبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية اليوم

حصل الجندوبي على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو (Getty)

عاد البطل التونسي خليل الجندوبي إلى بلاده، الإثنين، بعد تحقيقه إنجازاً كبيراً بحصوله على الميدالية الفضيّة في مسابقة التايكواندو لوزن أقل من 58 كيلوغراما، في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ونشرت اللجنة الأولمبية التونسية مقطع فيديو مصوّر للحظة وصول خليل إلى مقرّ إقامته في مدينة طبربة، غرب العاصمة تونس. ويقطن  الجندوبي (19 سنة)، في أحد الأحياء الشعبية التي شهدت احتفالات غير مسبوقة بالبطل الأولمبي الجديد.

وخصّ أصدقاء الجندوبي وجيرانه النجم التونسي باستقبال رائع ورفعوه على الأعناق وتغنّوا طويلا باسمه، وأطلقوا الألعاب النارية ابتهاجا بهذا التتويج التاريخي. وتفاعل خليل مع هذه الأجواء الجميلة والتقط صورا مع المعجبين وشاركهم الفرحة بكل تواضع.

وكان الهاشمي الجندوبي، والد خليل، قد أكد في تصريحات سابقة لـ"العربي الجديد"، أن نجله تعلم لعبة التايكواندو في الحيّ الذي يقطن فيه وتدرب في إحدى قاعات التايكواندو الواقعة في هذه المدينة منذ صغره، حتى صار أخيرا بطلا أولمبيا يمثّل فخرا للتونسيين.

وأدخل الجندوبي أجواء من الفرحة طال انتظارها في مسقط رأسه، الذي عانى في الفترة الماضية من انتشار فيروس كورونا بقوة، ما تسبب في فرض الحجر الصحي الشامل في المدينة، بعد تزايد عدد المصابين والمتوفين جرّاء هذا الوباء.

facebook

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق