اخر الاخبار اليوم - فنانو مصر يهنئون منتخب كرة القدم بالتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية اليوم

المنتخب المصري على أبواب إنجاز في طوكيو (كوهيي شيباهارا/Getty)

هنّأ فنانون مصريون منتخب بلادهم لكرة القدم، بعد فوزه، اليوم الأربعاء، على نظيره الأسترالي بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما أحمد ياسر ريان، وعمار حمدي، في ختام منافسات دور المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

ونشر الفنان محمد هنيدي صورة للمنتخب المصري أثناء سجوده شكراً لله، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلّق عليها قائلاً: "مبروك لمصر.. قد إيه الصورة جميلة".

أما الفنان خالد الصاوي فشارك جمهوره المباراة عبر "تويتر" طوال مدتها، وكتب في نهايتها: "نص قلبي لفريق مصر والنص للشناوي".

وعلق الفنان يوسف الشريف، عبر حسابه بموقع "تويتر": "مبروك، المنتخب الأولمبي، مصر وأستراليا".

أما مطرب "أراب أيدول"، محمد رشاد، فغرّد: "ألف مبروك لمصر وصعود المنتخب الأولمبي لربع النهائي في أولمبياد طوكيو بعد الفوز الغالي المستحق على فريق أستراليا، شرّفتم مصر يا رجاله ومزيد من الفوز بإذن الله".

ونشر الفنان هاني رمزي صورة اللاعبين معلقاً: "مبروك لمنتخبنا الأولمبي وربنا يوفقكم وينصركم يا رب في كل اللي جاي المنتخب الأولمبي".

ونشر المغني أحمد جمال عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" تغريدة كتب فيها: "مبروك يا رجالة تأهل صعب بس حصل الحمد لله نركز في اللي جاي ونلعب بثقة وكلنا معاكم".

وبهذا التأهل المُميز، سيواجه المنتخب المصري نظيره البرازيلي في مواجهة كبيرة في الدور ربع النهائي، سعياً وراء الوصول إلى الدور نصف النهائي ومحاولة تحقيق ميدالية (ذهبية، فضية أو برونزية)، وصناعة التاريخ في أولمبياد طوكيو 2020.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق