اخر الاخبار اليوم - شاهد.. رونالدينيو في بيروت وفوضى ومشاجرات تدفعه للهروب!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية اليوم

اضطر لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو جاوتشو إلى مغادرة النصب التذكاري لرجال الإطفاء الذين لقوا مصرعهم في انفجار مرفأ بيروت قبل عام، بعد اندلاع شجار بين عشرات الصحافيين ورجال الإطفاء.

وصل النجم الرياضي السابق، المتواجد في العاصمة اللبنانية لإحياء ذكرى أكثر من 200 شخص لقوا مصرعهم وستة آلاف و500 جريح، بسبب انفجار 4 أغسطس/آب 2020، في سيارة إلى مقر قسم الإطفاء بيروت للمشاركة في احتفالية بعد أيام قليلة من الذكرى الأولى للمأساة.

لكن فور رؤية رونالدينيو، ركض العديد من الصحافيين والمعجبين الذين كانوا ينتظرونه في المكان نحو سيارته، مما تسبب في تدخل رجال الإطفاء الحاضرين، الذين حاولوا احتواء المجموعة. وتدهور الوضع سريعا إلى شجار بين المراسلين وعناصر خدمات الإطفاء، وبدأوا في ضرب بعضهم البعض بحسب وكالة "إفي".

وأجبرت المشاجرة لاعب كرة القدم السابق على إلغاء الخطاب الذي كان يخطط لإلقائه والمغادرة على عجل بعد وضع بعض الزهور بجوار تمثال الشهداء الموجود داخل مقر رجال الإطفاء، تخليدا لذكرى العشرة متوفين من رجال الإطفاء أثناء محاولتهم إطفاء الحريق الذي نتج عنه الانفجار.

وحضر الحدث حوالي خمسين شخصا، من بينهم صحفيون ورجال إطفاء ومشجعون، وكثير منهم أطفال كانوا يرتدون قمصان المنتخب البرازيلي وبرشلونة، وهو الفريق الذي لعب فيه رونالدينيو حتى عام 2008.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق