منوعات - الموت يفجع نرجس النجار في ابنها الوحيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا الالكتروني

فجعت المخرجة المغربية، نرجس النجار، اليوم الجمعة، في ابننها الوحيد، بعد تعرضه لحادثة سير مميتة أودت بحياته، عن سن ناهز 18 سنة.

وأعلن المخرج المغربي محمد مفتكر عن الخبر الصادم، من خلال تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، جاء فيها: “كل التعازي لصديقتنا وزميلتي العزيزة، نرجس نجار التي فقدت للتو ابنها الوحيد، سفيان، في حادث سيارة مروع”.

وأضاف مفتكر قائلا: “الاختفاء المفاجئ لهذا الطفل مؤلم جدا لي أيضا، وكيف! لا أستطيع تصديق ذلك، أو حتى تخيله. لا، هذا الطفل لم يمت، ربما يكون مات جسده فقط، نعم ربما، لكن ليس روحيًا أبدًا، لأن صورته ستبقى محفورة في داخلي إلى الأبد، فينا الذين كانوا حوله بمفرده، أو مع والدته العزيزة أو جدته نوفيسا سباعي، هذه السيدة الحنونة للغاية”.

وختم المخرج تدوينته بالقول: “أعانكم الله في هذه المحنة المؤلمة والمؤلمة لنرجس والتي ستخرجون منها أقوى وأكثر نضجا مما أنتم عليه بالفعل ، أنا متأكد. نحن جميعًا معك”.

وشاركت النجار صورة نجلها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علقت عليها قائلة: “أميري، ومحاربي ورجل حياتي.. 17 سنة سعيدة.. اذهب بسلام”.

وتابعت قائلة: “أعلم أنك ستستمر في مراقبتي مثلما كنت تفعل دائمًا. أحبك أكثر من هذه الحياة التي سلبت منك أشكركم جميعاً على كلماتكم، عاطفتكم، ليست عندي القوة للرد على رسائلكم واتصالاتكم بعد”.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق