منوعات - إقصاء المغربية نادين المنور ومغاربة يتفاجؤون من وجود عطب في التطبيق الخاص بالتصويت

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا الالكتروني

جرى مساء أمس الأحد، إقصاء المتسابقة المغربية نادين المنور من برنامج اكتشاف المواهب "بوليفارد المواهب"، الذي يبث على قنوات (mbc) العراقية في نسخته الأولى.

وأثار خروج المتسابقة المغربية التي كانت تحظى بشعبية كبيرة في البرنامج، غضب عدد كبير من المغاربة، الذين تداولوا صورة للمنور فور الإعلان عن إقصائها، مشيرين إلى أن السيناريو يتكرر في جميع برامج اكتشاف المواهب التي تقصي المغاربة خوفا من المنافسة على حد تعبيرهم.

وتفاجأ عدد كبير من مشجعي المتسابقة المغربية نادين لمنور من العطب الذي أصاب التطبيق الخاص بالتصويت، حيث لم يتمكن عدد كبير من التصويت لصالح لمنور، الأمر الذي تحظى بأقل عدد من التصويت وبالتالي إقصائها من البرنامج.

https://www.instagram.com/p/CWjZchesdYb/?utm_medium=copy_link

وكانت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، قد أطلقت حملة دعم واسعة للمتسابقة المغربية نادين لمنور، التي تشارك بمسابقة “بوليفارد المواهب.

ويشار إلى أن برنامج “بوليفارد المواهب” يتم تصويره من قلب العاصمة السعودية الرياض، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، حيث يستمر عرض الحلقات طوال فترة موسم الرياض، عبر منصة “شاهد”.

ويعمد البرنامج على اختبار مشتركيه من أجل خوض كواليس صناعة النجوم في مركز متكامل يضم أهم الشعراء والملحنين في الوطن العربي، وذلك بغية تقديم أغنية خاصة لكل مشترك في نهاية كل جولة، على أن يقوم أعضاء لجان التحكيم باختيار المشارك المناسب ليستمر معهم لنهاية الموسم.

ويذكر أن صوت المشترك ليس الشرط الوحيد الكفيل ببقائه بالمنافسة وتحقيقه للنجومية، إذ يتطلب الأمر حصده لأكبر نسبة أرباح، وأكثر نسبة تفاعل مع المتابعين، وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي المتعددة، وإلا سيتعرض لخطر الإقصاء.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

0 تعليق